rawshna
 
الرئيسيةالبوابةبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بتروجيت يطيح بالزمالك فى مسابقه الدورى يوم العيد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
crazy_honeylove

avatar

المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 18/01/2008

مُساهمةموضوع: بتروجيت يطيح بالزمالك فى مسابقه الدورى يوم العيد   السبت يناير 19, 2008 8:30 am




أفسد فريق الزمالك فرحة عيد الأضحى المبارك على جماهيره، وخسر اليوم – الأربعاء – على ستاد السويس أمام مستضيفه بتروجيت بهدف دون رد، ضمن مباريات الجولة الخامسة عشر والأخيرة في الدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

وجاء هدف بتروجيت والمباراة الوحيد عن طريق لاعب خط وسط الفريق النشيط أحمد شعبان من تسديدة صاروخية بعيد المدى من على بعد 30 متر من مرمى حارس الزمالك محمد عبد المنصف قبل نهاية اللقاء بدقيقة واحدة.

وصعد بتروجيت بهذا الفوز إلى المركز الثاني مؤقتاً برصيد 29 نقطة منتظراً نتيجة لقاء طلائع الجيش والألمونيوم، فيما تجمد رصيد الزمالك عند 27 نقطة في المركز الثالث بفارق الأهداف عن طلائع الجيش.

ويعد هذا الفوز هو الأول لبتروجيت بعد أربع مباريات متتالية لم يتمكن خلالها من تحقيقه، فيما تعد تلك الخسارة هي الرابعة للزمالك هذا الموسم.

وشهد اللقاء إشهار البطاقة الحمراء في وجه لاعبين هما لاعب بتروجيت أسامة محمد في الدقيقة 85، وأحمد غانم سلطان بعد نهاية اللقاء بسبب اعتراضه على محمد فاروق حكم المباراة.

ومن المقرر أن تستكمل باقي مباريات الجولة الخامسة عشر في نفس اليوم، والتي يستضيف فيها الاسماعيلي فريق المقاولون العرب، بينما يحل طلائع الجيش ضيفاً على الألمونيوم بمدينة نجع حمادي في صعيد مصر، ويلتقي فريقا المصرية للاتصالات مع الترسانة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بتروجيت يطيح بالزمالك فى مسابقه الدورى يوم العيد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
rawshna :: المنتدى الرياضى :: الدورى المصرى-
انتقل الى: